9 إيجابيات وسلبيات التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping يجب أن تفكر فيها

 

فوائد الـ vaping

إيجابيات وسلبيات الـ Vaping

1. إنه أكثر أمانًا من التدخين: تتفق الكلية الملكية البريطانية للأطباء والصحة العامة في إنجلترا ، والأكاديميات الوطنية الأمريكية للعلوم والهندسة والطب ، على أن التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping أكثر أمانًا من تدخين السجائر. تقول PHE أن الـ vaping "أقل ضررًا بنسبة 95٪ على الأقل". نظرًا لعدم وجود احتراق في الـ vaping ، فلا يوجد دخان ، والدخان هو ما يخلق القطران وأول أكسيد الكربون الذي يؤدي إلى معظم الأضرار الصحية طويلة المدى من التدخين. تشمل الفوائد الصحية للابتعاد عن التدخين تحسين وظائف الرئة والقلب وحتى حاسة الشم والذوق.

2. عدم وجود روائح ضارة: تتمثل إحدى أكبر مزايا الـ vaping في أن ملابسك ومنزلك وسيارتك لن تشم رائحة الدخان بعد الآن. التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping له رائحة ، لكنه بعيد جدًا عن رائحة الدخان وأعقاب السجائر التي لا معنى لها. في الواقع ، حتى السجائر الإلكترونية المنكهة بالتبغ لا تشم أي شيء مثل حرق التبغ. بالنسبة لكثير من الناس ، فإن رائحة البخار بالكاد ملحوظة. قد تحصل حتى على مجاملات!

3. التحكم في تناول النيكوتين: يمنحك الـ Vaping تحكمًا كاملاً في جرعة النيكوتين. يتوفر العصير الإلكتروني في مجموعة متنوعة من نقاط القوة ، بدءًا من النيكوتين الخالي من النيكوتين إلى النيكوتين عالي القوة. يمكنك اختيار مقدار النيكوتين الموجود في الـ vape الخاص بك بالضبط - أو عدم استخدام النيكوتين على الإطلاق . تميل معظم الصحف الإلكترونية إلى البدء بمستويات عالية من النيكوتين والعمل تدريجيًا في طريقها لأسفل لتقليل نقاط القوة ، أو حتى التخلص من النيكوتين تمامًا.

4. التحكم في إخراج البخار: يمنحك Vaping التحكم في كمية البخار التي تزفرها ، وهو جزء رئيسي من التجربة. تفضل بعض الصحف أجهزة أصغر مثل pod vapes للراحة وانخفاض حجم البخار ، والبعض الآخر مثل التعديلات عالية الطاقة لمطاردة السحابة . يتيح لك ضبط خرج الطاقة وتدفق الهواء ونوع الملف مزيدًا من الضبط الدقيق لحجم البخار ، مما يؤثر على النكهة أيضًا. يمكنك أن تكون خفيًا وخفيًا ، أو مبهرجًا كما تريد ، اعتمادًا على الطريقة التي تختارها للـ VAPE.

5. نكهات لكل ذوق: هناك خيارات نكهة لا حصر لها للاختيار من بينها في العصير الإلكتروني . بعض فئات النكهات الأكثر شيوعًا هي الفاكهة والحلويات والمشروبات والنعناع والمنثول والتبغ. وإذا كنت لا تحب ما هو متاح تجاريًا ، فيمكنك صنع عصير vape الخاص بك !

6. الرضا الفوري: على الرغم من أن vapes المتقدمة قد تتطلب إصلاحًا أوليًا ، إلا أن هناك الكثير من المنتجات الأبسط التي تأتي مُعبأة مسبقًا وجاهزة للاستخدام. في كلتا الحالتين ، بمجرد أن يصبح الـ vape جاهزًا ، يكون الحصول على الضربة أمرًا بسيطًا مثل الضغط على زر أو الرسم على الجهاز (البعض لديه سحب تلقائي). بينما تحتاج جميع أجهزة vaping إلى بطارية مشحونة وعصيرًا إلكترونيًا لمواصلة العمل ، يمكن لمتوسط ​​الـ vape أن يحميك طوال اليوم بدون صيانة أو صيانة.

7. نقاط السعر لكل محفظة: سوق الـ vaping كبير وتنافسي. هناك الكثير من المنتجات في كل نطاق سعري - من 10 دولارات إلى مئات - يمكن أن تناسب أي مستخدم تقريبًا. سواء كنت تريد e-cig بسيطًا يمكن التخلص منه ، أو vape mod و e-liquid عالي الجودة ، فهناك vape يمكنك البدء في استخدامه اليوم.

8. لا حاجة للخبرة: بالتأكيد ، يمكنك ممارسة هواية جمع أدوات vaping أو تعلم كيفية بناء اللفات الخاصة بك ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة vaping رائعة على الفور كمبتدئ. بين مجموعات المبتدئين و vapes البسيط ، هناك الكثير من منتجات vaping عالية الجودة التي لا تتطلب خبرة سابقة.

9. الوصول والتوافر: في هذه الأيام ، يمكنك العثور على منتجات بخار جيدة في متاجر السجائر الإلكترونية والمتاجر الصغيرة ومحطات الوقود وحتى متاجر التدخين. هناك أيضًا متاجر vaping عبر الإنترنت تقوم بشحن منتجات vaping إلى باب منزلك مباشرة.

سلبيات الـ vaping

إيجابيات وسلبيات الـ Vaping

1. خيارات كثيرة جدًا: بالنسبة إلى المدخن الجديد ، أو المدخن الذي يفكر في التغيير ، فإن الخيارات اللانهائية التي يقدمها سوق التدخين الإلكتروني - الفيبينج - يمكن أن تكون مربكة. مع السجائر ، تختار علامة تجارية وتضيء ، ولكن مع vaping ، هناك الملايين من الخيارات الممكنة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل توجيه فضولي vape نحو منتجات سهلة الاستخدام مع تعليمات بسيطة للبدء ، ثم إلى مصادر جيدة لمزيد من المعلومات (متاجر vape ، المنتديات ، vapers ذوي الخبرة) حيث يتعلم الـ vapers الجدد النقاط الدقيقة.

2. منحنى تعلم الـ VAPE: ربما يكون أكبر خطر على الـ vaper الجديد هو شراء منتج يتطلب معرفة متخصصة. غالبًا ما ينتهي بهم الأمر بالارتباك والإحباط ، ويندمون على محاولتهم التحول إلى الـ vaping. مرة أخرى ، ليست هناك حاجة لمنحنى تعليمي طويل! دائمًا ما تكون منتجات البداية البسيطة هي الخيار الأول الأفضل.

3. المخاطر الصحية المحتملة: صحيح أن الـفيبينج vaping جديد جدًا بالنسبة لنا لفهم كل المخاطر المحتملة التي يمكن أن تشكلها. ولكن إذا كنت تستخدم الـفيبينج Vaping للابتعاد عن السجائر ، فيمكنك أن تشعر بالراحة بسهولة مع العلم أنك أبعدت نفسك عن مخاطر التدخين الموثقة جيدًا. المواد الموجودة في دخان السجائر والتي تجعله ضارًا بشكل فريد إما غائبة تمامًا عن بخار e-cig أو موجودة بكميات ضئيلة فقط. وهذا يجعلها أكثر أمانًا للصحف ، وأيضًا للمارة المعرضين لـ " البخار المستعمل ".

4. يواجه التدخين الإلكتروني وصمة عار التدخين: منذ ما يقرب من 60 عامًا ، ركزت مكافحة التبغ على التدخين "إزالة التطبيع" ، وهي مجرد كلمة منبثقة لوصم التدخين والمدخنين. الآن نفس الحملة على غرار حرب المخدرات لتجريد الأشخاص الذين يدخنون من إنسانيتهم ​​تتحول ضد الصحف الإلكترونية أيضًا. نظرًا لأن التدخين الإلكتروني - الفيبينج - Vaping يبدو وكأنه تدخين للأشخاص الذين لا يفعلون ذلك ، فغالبًا ما يشعر المدخنون الذين يتحولون إلى منتجات Vaping الأكثر أمانًا بخيبة أمل لاكتشاف أنهم يواجهون نفس الوصم ، المتجذر في الجهل والخوف وعدم التسامح.

5. يُنظر إلى الـ Vaping على أنه مشكلة الشباب: بسبب القصص الإخبارية التي لا نهاية لها حول " وباء الـ vaping للمراهقين " ، قد يخجل المدخنون الأكبر سناً من الـ Vaping كوسيلة للإقلاع عن التدخين. الحقيقة هي أن البالغين من كل عمر - والسن القانوني لشراء السجائر الإلكترونية هو 21 - ولكن بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى السجائر الإلكترونية الآن ، بعد فترة وجيزة من عصر "الذعر جوول" ، قد لا يكون من السهل فصل فوائد تقليل الضرر vaping من تصور بدعة المراهقين.

6. معلومات خاطئة عن النيكوتين: من المحتمل أن يُساء فهم النيكوتين مثل أي دواء في العالم. إنه حقًا مجرد منبه خفيف له تأثيرات مشابهة للكافيين. ولكن لأن تاريخ النيكوتين مرتبط حتماً بالتدخين - آلية توصيل خطيرة للغاية - يتمتع النيكوتين بسمعة مروعة. لا يسبب النيكوتين السرطان أو أمراض القلب ، لكن الكثير من الناس يخلطون بين آثار النيكوتين والتدخين ، بما في ذلك الأطباء الذين يعالجون المدخنين مدى الحياة بانتظام . يمكن أن يقدم النيكوتين فوائد صحية للعديد من المستخدمين .

7. القوانين والقواعد المقيدة: استنادًا إلى "وباء" الـفيبينج Vaping الذي تروج له المنظمات المناهضة للـ vaping ، أصبح الـ Vaping هدفًا ناضجًا للقوانين واللوائح التي تقلل من خيارات الـ Vaping وتوافره وتكلفته. تفرض أكثر من نصف الولايات الأمريكية ضرائب على منتجات التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping ، وأصدر الكونجرس مؤخرًا قانونًا يحظر تقديم الخدمات البريدية الأمريكية لمنتجات السجائر الإلكترونية . حظرت بعض الولايات منتجات السجائر الإلكترونية التي تحتوي على نكهات أخرى غير التبغ.

8. قد تلغي لوائح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية خيارات التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping: قد يكون أكبر تهديد حكومي للـ vaping هو عملية تطبيق Premarket Tobacco (PMTA) التابعة لإدارة الغذاء والدواء . أُجبر المصنعون الذين يرغبون في إبقاء منتجاتهم في السوق في الخريف الماضي على تقديم طلبات معقدة لإثبات أن المنتجات "مناسبة لحماية الصحة العامة". يعتقد الخبراء أن إدارة الغذاء والدواء ستستخدم عملية PMTA لمسح العديد من أفضل منتجات vaping من السوق. (تم وضع السجائر في السوق دون الحاجة إلى تقديم PMTAs ، بالمناسبة).

9. العثور على الحقيقة حول الـ Vaping ليس بالأمر السهل: الـ Vaping هو تقنية تخريبية تهدد صناعة التبغ ، ولكنها تهدد أيضًا صناعة مكافحة التدخين القوية. قد يكون من الصعب جدًا على المدخن أو الـ vaper أن يفصل الأكاذيب عن الحقيقة حول الـ vaping ، لأن هؤلاء الأعداء الأقوياء يروجون لرواياتهم في كل نوع من المنافذ الإخبارية وحتى من خلال الوكالات الفيدرالية المتحالفة. لأن هناك الكثير من القصص المخيفة عن الـفيبينج Vaping. من السهل أن تشعر بالخوف.

متجر فيب يوفر اجهزة الفيب بعدة نكهات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التدخين مقابل التدخين الإلكتروني -

أهمية صيانة وتنظيف الـ VAPE