vape في زيادة سمعة علامتك التجارية

 يمكن اعتبار الـ Vaping على أنه الشكل المعاصر للتدخين. بنفس الطريقة التي كان يُعتقد سابقًا أن تدخين السيجار والغليون بها "راقٍ" أصبح التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping - شائعًا الآن. تتوسع الشركات في جميع أنحاء العالم للاستفادة من علب السجائر الإلكترونية المطبوعة المخصصة لأن التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping أصبح المعيار الجديد. يعد التغليف أحد الجوانب الأكثر أهمية ، إلى جانب إنشاء vapes متطورة وأنيقة. لأنه إذا لم يتم تغليف vape الخاص بك في صناديق تغليف عصرية وملفتة للنظر ، فلن يجذب انتباه العميل وسيؤدي بالتالي إلى انخفاض المبيعات.

في الوقت الحاضر ، اكتسب استخدام جهاز vape شعبية كبديل لتدخين السجائر. في الوقت الحاضر ، اكتسب استخدام جهاز vape شعبية كبديل لتدخين السجائر. يستخدم العملاء والشركات على حدٍ سواء صناديق ملحقات الـ VAPE المخصصة لمنحهم إكسسوارات الـ VAPE لمسة فريدة من نوعها.

عادةً ما يأتي الـ Vape في صندوق صغير قد يكون جيدًا لبضعة أسابيع فقط. التغليف المخصص يجعل إكسسوارات vape تبرز من المنافسة بالإضافة إلى مساعدتها على التحمل لفترة أطول. تزداد شعبية الصناديق المخصصة في الوقت الحالي ، لذا اقفز على متنها واحصل على ما يناسبك اليوم.

تعد علب خرطوشة Vape وسيلة للترويج لعملك ومنتجاتك في صناعة التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping. إنها أداة تسويق ممتازة. سوه لأنها مفيدة لعملك من خلال منحها كهدايا للعملاء المحتملين أو استخدامها في المناسبات الترويجية. تأتي صناديق Vape عادةً في مجموعة متنوعة من الأساليب التي تروق للجميع تقريبًا.

تعتبر علب السجائر الإلكترونية طريقة ممتازة للترويج لعلامتك التجارية لعدة أسباب. يعد تغليف Vape أحد أهم جوانب التسويق لأنه يمكن أن يمثل هويتك. تجعل التصميمات والميزات الفريدة على علب السجائر الإلكترونية جذابة للعملاء على المستوى الحسي. سيساعد هذا لاحقًا على زيادة ولاء العملاء لعلامتك التجارية.

خضعت عبوات VAPE للعديد من التغييرات المبتكرة لإنتاج أكبر عبوة ممكنة وأكثرها ذكاءً لهذا المنتج. للحفاظ على جودة البضائع ، يتم تصنيعها من أفضل المواد. للحفاظ على تراث الأجزاء المكونة له ، مثل خراطيش vape والسوائل والجهاز نفسه ، يتم إنشاء عبوة خرطوشة vape في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. تم تصميم عبواتهم بحيث تكون سهلة الاستخدام والنقل.

تشتمل عبوات خراطيش vape عادةً على نوافذ مقطوعة تتيح للعملاء رؤية اللون ورائحة النكهات التي يشترونها كثيرًا. يمكنك شراء هذه الحالات بجميع أشكال التصميم والأسلوب والشكل الممكنة. في وقت اليوم ، لا يمكن للعديد من الصناعات التباهي بصنع واحدة من أكبر الصناعات في العالم خلال ما يزيد قليلاً عن عقد من الزمان ، ولكن صناعة الـ vape لديها كل الحق في التباهي هو - هي.

ظهر مفهوم vaping لأول مرة في منتصف القرن التاسع عشر ، وتم بيع العديد من الإصدارات الصينية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، لكنه أصبح شيئًا حقيقيًا في عام 2006 عندما ضرب السوق الأوروبية والأمريكية.

هذه واحدة من أسرع الصناعات نموًا في العالم. وقد مهد هذا أيضًا الطريق لصناعات جديدة ، مثل خراطيش الـ VAPE. السبب الرئيسي لهذا النجاح الهائل هو أن الدراسات أظهرت أن الـ Vapes أقل ضررًا بنسبة 95٪ من السجائر التقليدية ، لكن هذا موضوع ليوم آخر.

تغليف vape

لماذا تحتاج منتجات VAPE إلى تغليف VAPE؟

عندما يتعلق الأمر ببيع منتجات vape ، فإن العامل الأكثر أهمية هو تغليف vape. بصفتك vaper ، فأنت تدرك أن السوق مليء بمئات النكهات والعلامات التجارية. الطريقة الوحيدة للحفاظ على منتجك طازجًا وأصليًا هي تخزينه في عبوات vape مناسبة.

يُعد تغليف VAPE مطلوبًا لمنتجات vaping لأنه يسمح بتخزين ونقل مستلزمات vape الشخصية. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد التغليف المناسب في منع الانفجارات العرضية.

اقرأ أيضًا: لماذا يعتبر التغليف المستدام مهمًا للشركات الصغيرة؟

لماذا أصبحت علب السجائر الإلكترونية أكثر عصرية هذه الأيام؟

هذا صحيح! العبوة هي أول ما يراه عميلك. لا يمكنك أن تتوقع بيع العنصر الخاص بك إذا لم يكن على قدم المساواة ولم يكن له صدى لدى جمهورك المستهدف. نتيجة لذلك ، إذا كنت تبيع vapes ، فيجب أن تدرك أن Custom Vape Boxes ضرورية بين جميع بائعي vape في السوق.

التغليف المخصص لا يقل أهمية عن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. الصناديق هي أداة تسويقية أخرى يغفل عنها العديد من أصحاب الأعمال. إذا كانت عبوتك في مكانها الصحيح ، ومصممة بلباقة باستخدام الطباعة والنغمات الصحيحة ، وجذابة لعين العميل ، فأنت ذهبي! لقد حصلت للتو على عميل جديد.

لدينا خبرة واسعة 

نظرًا لأنه تم التعامل مع تغليف المنتج على أنه مجرد ناقل للمنتج قبل بضعة عقود ، ولأن الصناعة تحدث ثورة ، فإن شركات التعبئة والتغليف الجديدة تدخل السوق كل يوم ، فإن شركة التعبئة والتغليف لم تشهد هذا النجاح الكبير من قبل. لكننا لسنا شركة التغليف النموذجية الخاصة بك . يتمتع فريقنا بمزيج مثالي من الدم والخبرة الشابة ، كما يتضح من عبواتنا.

اقرأ أيضًا: كيف تكون الأكمام المخروطية المخصصة مفيدة لعملك؟

تصميمات صندوق مختلفة

تدور عملية التخصيص بأكملها حول تطوير العبوات التي تجعل منتجك يبرز في السوق. يمتد التخصيص إلى ما وراء اللون والتصميم والعلامة التجارية للعبوة ليشمل شكل الصندوق. لا تقدم معظم الشركات شيئًا من هذا القبيل لأنها تلتزم بالصناديق التقليدية القديمة.

قد تنجح هذه الأنماط ، لكنها لن تجعل منتجك مميزًا ، وفي سوق تنافسي مثل خراطيش vape ، يجب أن تخطط مسبقًا لمواصلة النمو. نحن لا نحصرك في تصميمات محددة في شركتنا ، وسنكون سعداء بتنفيذ نمط الصندوق الذي تفضله.

اقرأ أيضًا: ما هو تأثير الصناديق المخصصة لما قبل الرول على الأعمال؟

مجموعة متنوعة من مواد التعبئة والتغليف

في هذا السوق التنافسي ، يمكن أن يؤدي استخدام الصناديق البنية القديمة والمملة بالتأكيد إلى حماية المنتج من التلف لأن مواد التعبئة والتغليف لتلك الصناديق قوية. ومع ذلك ، ستحمي هذه المادة المنتج من أنظار العميل ، مما يمنعك من الوصول إلى تلك الارتفاعات المذهلة. تستخدم العديد من العلامات التجارية في هذا السوق نفس الصناديق البنية لخراطيش vape بأقل قدر من التخصيص ، لكنها تباع بشكل جيد.

جودة التغليف. إذا كنت تستخدم عبوة خرطوشة منخفضة الجودة ، فلن يكون تخصيصك مهمًا للعملاء حتى لو قضيت شهورًا في ذلك. نحن دائما نعطي الأولوية للجودة على الكمية.

لا يوجد حد أدنى للطلب

على عكس بعض أفضل شركات التعبئة والتغليف ، نحن لا نجبرك على شراء كمية معينة من عبوات المنتجات لأننا نفهم أن العلامات التجارية في بعض الأحيان تكون ذات ميزانية محدودة أو ترغب في اختبار شيء جديد في هذا السوق الواسع. يمكنك شراء مائة صندوق من vapes أو ألف صندوق كرتوني ؛ لا يهمنا.

الجميع على دراية بقضية الصحة البيئية ، وإذا لم تكن كذلك ، فربما تعيش في عالم آخر. نحن لسنا شركة ترفع أيديها وتدعي أننا لسنا مسؤولين لأننا نعتقد أن الجميع قد ساهم في أن يكون هذا تحديًا صعبًا.

كيف نفعل ذلك؟ نحن نبذل قصارى جهدنا لنكون مثالاً يحتذى به للشركات الأخرى من أجل جعل العالم مكانًا أفضل للعيش فيه. كل ما يتم استخدامه في مصنعنا لصنع تغليف المنتج صديق للبيئة ، بما في ذلك الطاقة والمواد وحبر الطباعة.

ارخص متجر فيب متخصص بوفر جميع احتياجات مستخدمين الـ Vape عن طريق تقديم مستويات لا مثيل لها من الخدمات والمنتجات الأصلية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التدخين مقابل التدخين الإلكتروني -

أهمية صيانة وتنظيف الـ VAPE